
سيئون/14أكتوبر:
أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، أهمية تمكين المرأة وإشراكها بصورة فاعلة في مختلف مسارات التنمية.
وأشار التميممي، في حفل اختتام الدورة التدريبية التي نفذتها مؤسسة الشهيد بن حبريش للتنمية بالشراكة مع مبادرة مسار السلام، وبدعم من وزارة الخارجية الهولندية، وبالشراكة مع الرابطة النسائية الدولية للسلام والحريات، إلى أهمية هذه البرامج في بناء القدرات القيادية للمرأة وتعزيز حضورها في مواقع صنع القرار وخدمة المجتمع.
واشاد بالجهود المبذولة في تنفيذ مشروع "نساء في قلب القرار"، لتعزيز دور المرأة في المشاركة المجتمعية وصناعة القرار المحلي.
*سبأنت
