
عدن/14أكتوبر/ قيصر ياسين:
نظّم مكتب السياحة بعدن، بالتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية المنصورة، حفل تكريم للدكتور عادل محسن الحوشبي مدير عام مكتب السياحة السابق، عرفاناً بجهوده خلال فترة إدارته للمكتب ودوره في النهوض بالقطاع السياحي.
حضر حفل التكريم وكيل محافظة عدن محمد سعيد سالم، ومدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي، والمهندس كتبي عمر كتبي مدير عام مكتب السياحة بعدن، وعبود الحالمي مدير عام مديرية دار سعد، إلى جانب عدد من مدراء المكاتب التنفيذية.
وأشاد الوكيل محمد سعيد سالم خلال التكريم بالدور الفاعل للدكتور الحوشبي وفريق عمله في إعادة إبراز المعالم السياحية بعدن، وتنظيم الفعاليات التي ساهمت في تنشيط الحركة السياحية الداخلية، رغم التحديات الراهنة. مؤكداً دعم قيادة المحافظة لكافة المبادرات التي تهدف للتعريف بعَدن كوجهة سياحية وتاريخية متميزة.
من جهته، عبّر مدير عام مديرية المنصورة أحمد الداؤودي عن تقديره للمسيرة المهنية للدكتور الحوشبي، مشيراً إلى أن تكريم الدكتور الحوشبي يمثل تحفيزاً للكوادر المخلصة في العمل الخدمي التي أسهمت في تنشيط الفعاليات السياحية والتعريف بمعالم عدن التاريخية.
وفي كلمة ألقاها المهندس كتبي عمر كتبي، نوّه بالدور التأسيسي الذي قام به الدكتور الحوشبي في تأهيل الكوادر وتطوير العمل المؤسسي بالمكتب، مؤكداً المضي على النهج الذي رسخه لخدمة القطاع السياحي.
بدوره، قدّم الدكتور عادل محسن الحوشبي شكره لقيادة المحافظة والمديرية وزملائه في المكتب السياحة على هذه المبادرة، مؤكداً أن التكريم يمثل دافعاً لبذل المزيد من الجهد لخدمة عدن في أي موقع، ودعا الجميع إلى تضافر الجهود لإبراز الوجه الحضاري للعاصمة المؤقتة.
وفي ختام الحفل، تم تقديم درع التكريم وشهادة تقديرية من قبل محافظ محافظة عدن عبد الرحمن شيخ والسلطة المحلية بمديرية المنصورة ومكتب السياحة بعدن للدكتور الحوشبي، تقديراً لعطائه وخدمته المتميزة للقطاع السياحي بمحافظة عدن.
