الصفحة الأولى
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

الشركات اليابانية تبحث فرص الاستثمار في اليمن
صنعاء / سبأ :

وصل أمس إلى العاصمة صنعاء وفد من رجال الأعمال اليابانيين يمثلون أكثر من 30شركة صناعية وتجارية للمشاركة في ورشة عمل يمنية يابانية حول الاستثمار والتجارة تنظمها الهيئة العامة للاستثمار بالتعاون مع السفارة اليمنية بطوكيو وسفارة اليابان بصنعاء خلال الفترة من 13 - 14 إبريل الجاري وقال المدير العام لمنظمة التجارة الخارجية اليابانية كونياسو فرناكى في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية(سبأ) أن هذه الورشة تمثل فرصة طيبة للشركات اليابانية للبحث عن إمكانية الاستثمار في اليمن في مختلف المجالات الاقتصادية ،موكدا بأنها ستكون بداية لاستثمار الشركات اليابانية في اليمن واستكشاف فرص الاستثمار فيها .

ونوه فرناكي بتميز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين والتي تشهد تطورا نحو الافضل00 مشيرا إلى عمق التعاون اليمني الياباني وخاصة في المجالات الطبية والتعليمية والبيئية .

وتهدف الورشة إلى تعريف المشاركين بالمناخ الاستثماري في اليمن والفرص الاستثمارية الواعدة في مجالات النفط والغاز والسياحة والكهرباء والمعادن والأسماك وغيرها، بالإضافة إلىمناقشة أوراق عمل للوزارات المعنية والجهات ذات العلاقة بالاستثمار.

هذا وسيعقد على هامش الورشة لقاءات ثنائية بين رجال الأعمال اليابانيين ونظرائهم اليمنيين لبحث إمكانية إقامة مشاريع مشتركة في مختلف القطاعات الاقتصادية وتمتين علاقات الشراكةالتجارية والاستثمارية بين اليمن واليابان.

الجدير بالذكر أن الهيئة العامة للاستثمار روجت لهذه الورشة خلال مشاركتها في ملتقى الترويج الاستثماري 2008م باليابان الشهر الماضي بهدف جذب رؤوس الأموال للاستثمار في اليمن.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution