الصفحة الاخيرة
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
بلاغ من مؤسسة 14اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر
موقع (عدن أون لاين) يواصل سقوطه الأخلاقي والمهني ويقترف جريمة تزوير سند رسمي

نفى مصدر مسؤول في ادارة الانتاج بمؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر صحة سند القبض الذي نشره موقع عدن اون لاين التابع للدائرة الاعلامية لحزب التجمع اليمني للاصلاح ــ فرع عدن يوم الثلاثاء 5 مارس 2013 والذي زعم فيه الموقع ان المؤسسة صرفت ذلك السند ورقمه 14048 للمستلم ( شباب الحراك ) مقابل طباعة صور علي البيض بتاريخ 23 فبراير 2013م بحسب ما جاء في السند الذي قام الموقع بتزويره ونشره !!.

وتود ادارة الانتاج أن توضح الحقائق التالية :


اولا : ان سند القبض رقم 14048 صدر بتاريخ 30 يونيو 2012 ولم يصدر بتاريخ 23 فبراير 2013 وهو اليوم الذي وصل فيه فخامة رئيس الجمهورية الى عدن ، بينما درجت مواقع وقنوات فضائية تابعة لحزب التجمع اليمني للاصلاح على توجيه اتهامات للمؤسسة بطباعة صور لعلي البيض قبل هذا التاريخ،الامر الذي يكشف جانبا من أبعاد هذا الدس والافتراء والتناقض .

ثانيا : ان السند رقم 14048 صدر باسم عمار علي وصابر جابر وهما موظفان في ادارة التوزيع في المؤسسة ولم يصدر باسم شباب الحراك .

ثالثا : ان المبلغ المقبوض لصالح المؤسسة في السند رقم 14048 هو ثمانية وخمسون الفاً وتسعمائة وعشرون ريالاُ ، وليس مائة واربعة عشر الف ريال بحسب ما جاء في المستند المزور!! .

رابعا: ان العمل الذي تم صرف السند رقم 14048 مقابل قيمته هو تحصيل مبيعات الصحيفة في ذلك اليوم من بعض الأكشاك في مدينة عدن، وليس مقابل طباعة صور علي البيض بحسب ما جاء في السند المزور!!

خامسا : ان سندات القبض المصروفة يوم 23 فبراير 2013م لا تحتوي على أي سند برقم 14048 ولا أي سند قبص آخر يحمل بيانات مشابهة لبيانات السند المزور ، وذلك بموجب دفتر سندات القبض الرسمي لشهر فبراير 2013 والذي تجري على أساسه أعمال الفحص والمراجعة الشهرية والفصلية من قبل وزارة المالية والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .


واذا كان هذا الموقع قد درج على السقوط المريع في مستنقع الأكاذيب والتلفيقات والافتراءات بحق كثير من الشخصيات الوطنية والسياسية والاعلامية وفي مقدمتهم الرئيس علي ناصر محمد الذي استنكر قبل بضعة أيام في بيان صحفي مزاعم وأكاذيب وتلفيقات هذا الموقع على لسانه ، فان مؤسسة 14 اكتوبر للصحافة والطباعة والنشر ترى ان موقع عدن اون لاين تجاوز الحدود التي يمكن الصبر عليها ليصل الى ارتكاب جريمة تزوير في سندات رسمية بهدف الحاق الضرر بالغير ، ولذك قررت ادارة المؤسسة تحريك قضية جنائية ضد موقع عدن أون لاين بواسطة الدائرة القانونية للمؤسسة.

وسوف يباشر المستشار القانوني للمؤسسة الأستاذ/ هشام أحمد ياسين أحمد تحريك قضية جنائية عاجلة لذى نيابة الاستئناف في عدن ضد المدعو/ عبدالرقيب الهدياني رئيس تحرير موقع (عدن أون لاين) باسمه وصفته اعتباراً من هذا اليوم، كما سيشاركه في تحريك هذه القضية الجنائية كلٌ من الأخ / أحمد محمود سعيد مدير الإنتاج، والأخ / هاني المهتدي أمين صندوق المقبوضات في المؤسسة، والأخ / فاكر وهيب نائب مدير إدارة التوزيع، والأخوين عمار علي وصابر جابر اللذين صرف لهما سند القبض الأصلي رقم (14048) بتاريخ 2012/6/30م قبل تزوير تاريخه وبياناته مقابل قيامهما بتحصيل قيمة مبيعات الصحيفة في اليوم الذي صدر فيه السند.

والله الموفق والمستعان .

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Mostly Cloudy 33°C
Mostly Cloudy
الرياح السطحية : ESE 7 mph
السبت
9/20


H:32

L:28
الأحد
9/21
Sunny

H:34

L:29
الاُننين
9/22
Sunny

H:34

L:29
الثلاثاء
9/23
Sunny

H:36

L:29

آخر تحديث: 06:56:51 م
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution