متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
فيما يناشد الاهالي الجهات المعنية بسرعة التحرك..
عضو المجلس المحلي بحجة يتفقد أضرار السيول في مديرية خيران
حجة / متابعات :

قام الشيخ/ عبده علي ناصر الحملي - عضو المجلس المحلي بمحافظة حجة 2011م بزيارة ميدانية الى مديرية خيران بمحافظة حجة وذلك لتفقد المنطقة والاطلاع على حجم الأضرار التي خلفتها سيول الأمطار في المنطقة خلال الايام الماضية.

وكانت مديرية خيران التي تبعد عن عاصمة المحافظة بنحو 101 كيلو متر قد تعرضت خلال اليومين الماضيين لأمطار غزيرة ادت الى تدمير العديد من المنازل وجرف مئات الهكتارات من الأراضي الزراعية وطمرها بمخلفات الطرقات وعلى وجه الخصوص بوادي النابغ وكذا الحاق أضرار بالغة بعدد من المنشئات الحكومية في المنطقة. ناهيك عن تدمير الطرقات وقطعها في عدد من مناطق المديرية وخاصة الطريق الواصلة بين مديرية افلح الشام وبين كشر ومبين ومستبان وخيران والنيد وبني حملي

كما التقي عبده الحملي بالعديد من المواطنين في المنطقة والذين استمع منهم على حجم الأضرار والخسائر التي تكبدها ابناء المنطقة جرى السيول التي غمرت المنطقة يومي الاربعاء والخميس.. وقد ناشد المواطنين المجلس المحلي بالمديرية والمحافظة وكذا الجهات الحكومية بسرعة التحرك لإنقاذ المديرية من خطر السيول وذلك من خلال ارسال وحدات شق لعمل حمايات ومصدات مائية..

وأكد في ختام لقاء بالمواطنين بأنه سينقل هموم المواطنين في المنطقة إلى قيادة المحافظة كما سيسعى جاهداً للتواصل مع المعنيين لاستكمال بقية المشاريع التي يجرى تنفيذها في المنطقة ومنها مشروع طريق النيد الذي يجرى تنفيذه عبر شركة كهلان. معرباً عن امله في قيام الأخوة بشركة كهلان لحث مؤسسة اليتيم ومخاطبتها بسرعة فتح الطرقات المقطوعة والعبارات التي كانت سببا في انجراف الأراضي الزراعي

من جانبهم أعرب عن شكرهم للجهود التي يبذلها الشيخ الحملي من اجل ابناء المديرية وكذا حرصه على متابعه المشاريع وايصالها للمديرية.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الـ 46 لتأسيس الصحيفه
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 32°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : ESE 13 mph
الجمعة
4/24


H:28

L:26
السبت
4/25
Partly Cloudy

H:31

L:26
الأحد
4/26
Mostly Sunny

H:31

L:26
الاُننين
4/27
Partly Cloudy

H:32

L:26

آخر تحديث: 02:52:57 ص
 
HyperLink روابط خارجية



 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution