محليات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

رئيس مجلس النواب يشيد بدور نيلسون مانديلا النضالي
كيب تاون / سبأ:

عبر رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي عن إعجابه وتقديره للدور الكبير الذي قام به المناضل الإفريقي نيلسون مانديلا في سبيل انتصار قضية شعبه ضد نظام الفصل العنصري رغم ما واجهه من معاناة ومشقات صعاب خلال مدة 27 عاماً وهو في السجن .

جاء ذلك أثناء زيارة رئيس مجلس النواب والوفد البرلماني المرافق له أمس إلى جزيرة روبن لاند في منطقة كيب تاون بجمهورية جنوب افريقيا على هامش مشاركته في أعمال المؤتمر البرلماني الدولي الـ118 .

وأثنى رئيس مجلس النواب على دور وإسهامات ماندلا في بناء دولة افريقية حديثة تقوم على العدل والمساواة لا فرق فيها بين أسود ولا أبيض بل احترام القانون والنظام وان تسود العدالة بين جميع افراد الشعب في جنوب افريقيا .

وكان الوفد البرلماني اليمني برئاسة رئيس مجلس النواب وصل الى مدينة كيب تاون أمس الاول للمشاركة في اعمال المؤتمر البرلماني الدولي الـ118 . وكان في استقباله رئيس مجلس النواب بجمهورية جنوب افريقيا وعدد من المسئولين في المدينة والاتحاد البرلماني الدولي والدكتور علي الغفاري سفير اليمن لدى جنوب افريقيا والدكتور نجيب الثودي رئيس الجالية اليمنية في جنوب افريقيا.

ويضم الوفد في عضويته رئيس الكتلة البرلمانية للمؤتمر الشعبي العام سلطان البركاني ورئيس كتلة الحزب الاشتراكي اليمني الدكتور عيدروس النقيب ، و رئيس كتلة التجمع اليمني للإصلاح الدكتور عبدالرحمن بافضل ، ورئيس كتلة التنظيم الوحدوي الناصري سلطان العتواني ، و رئيس كتلة المستقلين علي عبدربه القاضي ، والامين العام لمجلس النواب عبدالله احمد صوفان وعدد من كوادر المجلس العاملين في جهاز الأمانة العامة.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution