متابعات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
وزعت نتائج الفصل الأول
مدرسة البشائر الأهلية تكرم تلاميذها النجباء
كبار الضيوف مع تلاميذ متفوقين

عدن/ محمد الجرادي:

أقامت مدرسة البشائر الأهلية صباح أمس حفلاً فنياً وتكريمياً لتلاميذها بمناسبة انتهاء الفصل الدراسي الأول وإيذاناً بابتداء الفصل الدراسي الثاني.

وفي الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم ألقى الأخ/ عبد الحليم محمد عبد الرحمن كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وهنأ تلاميذ المدرسة على النجاحات التي حققوها خلال تحصيلهم الدراسي في الفصل الأول مباركاً للتلاميذ الذين نالوا سبق النجاح وشرف التكريم والتقدير من إدارة المدرسة وهيئة التدريس.

وأضاف قائلاً: إنها لمناسبة رائعة أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لأعضاء الهيئة التعليمية في المدرسة على جهودهم الكريمة التي بذلوها خلال الفصل الأول وأثمرت ثماراً يانعة وقناديل تضيء طريق الجيل الواعد. كما أطالبهم جميعاً ببذل المزيد والمزيد من الجهود العلمية في سبيل تحسين مخرجات التعليم بما يلبي طموحاتنا جميعاً.

وتوجه بالكلمة إلى أولياء الأمور طالباً منهم الاستمرار في حث أبنائهم وبناتهم على المزيد من الدرس والتحصيل العلمي، وتوفير الأجواء التربوية والصحية والمناخات الملائمة لتفجير طاقات الإبداع والتفوق الكامنة في نفوس وعقول النشء.

وفي نهاية كلمته طالب جميع التلاميذ بعدم الاكتفاء بما تحقق لهم من نجاح في نتيجة الفصل الأول، أو الركون إليه. ذلك أن النجاح حليف المجتهدين، وعليهم بالاجتهاد الدائم والمستمر سواء في المنزل أو المدرسة، حتى يحقق التلميذ آماله المنشودة مستقبلاً، وبذلك يكون قد أدى أمانة مفروضة عليه في الرفع من شأن بلاده، وذلك لن يتأتى إلا بتضافر جميع الأطراف المتمثلة في التلميذ والمدرسة والأسرة.

فرقة المدرسة تقدم فقرة انشادية

كما ألقى الأخ/ أحمد محمد سلطان مدير عام إدارة التعليم الأهلي بالمحافظة كلمة استهلها بتقديم التهاني للتلاميذ المتفوقين، وأولياء أمورهم، وأشار إلى أن هذا النجاح ما كان له أن يتأتى إلا بتفاني وإخلاص التلاميذ ومعلميهم وإدارة المدرسة والأسرة.

وأضاف: إن النتائج الرائعة التي حققها تلاميذ وتلميذات مدرسة البشائر الأهلية النموذجية هي نتيجة طبيعية لوجود إدارة مدرسية محنكة وتمتلك خبرات تراكمية أهلتها للرقي بالعملية التعليمية والتربوية نحو أهدافها الحقيقية، وبلورتها في قالب من النجاحات المتتالية، وخص بالشكر إدارة المدرسة ممثلة بمديرها التربوي القدير الأستاذ/ عبد الحليم محمد عبد الرحمن الذي يقف خلف كل النجاحات المتحققة داخل المدرسة سواء ما يتعلق بالأنشطة الصفية، أو الأنشطة اللاصفية.

واختتم كلمته بالقول: إن الواجب الديني والوطني يحتم على الجميع الإخلاص في عمله وتعليمه، وأن المعلمين هم أكثر الشرائح الاجتماعية الذين ينبغي أن نوجه لهم كل التحايا والتبجيلات، كونهم يشغلون أرفع وأنقى وأهم وظيفة في المجتمع ألا وهي وظيفة المعلم.

من جانبها ألقت الأخت/ نظرة حسين موسى نائب مدير التربية والتعليم في مديرية التواهي كلمة هنأت في بدايتها التلاميذ المتفوقين بالنجاحات التي حققوها خلال الفصل الأول، شاكرة جهود المعلمين وإدارة المدرسة ممثلة بالأستاذ القدير/ عبدالحليم محمد عبد الرحمن مدير المدرسة التي أثمرت نجاحات باتت ملموسة ويشهد لها الجميع.

جانب من الحضور

وطالبت الجميع بالاستمرار في تحقيق هذه النجاحات والارتقاء بها مستقبلاً، مؤكدة أن الإدارة المدرسية الناجحة هي الإدارة التي لا تكتفي بتحقيق النجاح أو الحفاظ عليه، بل التي تسعى إلى رفع سقف النجاحات وتنويعها وتجويدها كماً وكيفاً.

بعد ذلك قامت فرقة من تلاميذ وتلميذات مدرسة البشائر الأهلية النموذجية بتقديم فقرات إنشادية عن العلم وحب العلم وأهمية المعلم في حياة الشعوب والأوطان، نالت استحسان الحاضرين الذين اكتظت بهم ساحة الحفل.

وفي فقرة التكريم، تم في البداية تكريم المعلمين والمعلمات الذين بذلوا جهوداً مضنية خلال الفصل الدراسي الأول، ليصل الحفل الفني والتكريمي إلى مسك الختام بتكريم شموع المستقبل من التلاميذ والتلميذات المتفوقين والمتفوقات. قام بتكريمهم مدير المدرسة الأستاذ/ عبد الحليم محمد عبد الرحمن ومدير عام إدارة التعليم الأهلي بالمحافظة الأستاذ/ أحمد محمد سلطان والأستاذة/ نظرة حسين موسى نائب مدير التربية والتعليم في م/ التواهي والأستاذ/ ماهر السيد أمين عام جمعية “اقرأ” التنموية الخيرية والأستاذ جلال ذيبان رئيس قسم التعليم في إدارة التعليم الأهلي بالمحافظة. وكان التكريم بشهادات تقديرية وجوائز تشجيعية.

حضر الحفل عدد من المسؤولين في المديرية والتربية وحشد من أولياء أمور التلاميذ.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 31°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : SE 9 mph
الخميس
10/23
Partly Cloudy

H:31

L:24
الجمعة
10/24
Mostly Sunny

H:32

L:24
السبت
10/25
Partly Cloudy

H:33

L:25
الأحد
10/26
Sunny

H:33

L:26

آخر تحديث: 12:20:38 م
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution