رياضة
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
(الحر ) كارثة تلاحق نجوم مسلسلات رمضان
الفنانة منال عبد اللطيف ضحية درجات الحرارة و بشرتها الأكثر ضرراً

على الرغم من انشغال النجوم بتصوير أعمالهم التلفزيونية على قدم وساق في ظل ضيق الوقت مع اقتراب شهر رمضان، إلا أن ارتفاع درجات الحرارة لم ترحمهم حيث أصيب عدد كبير من النجوم بإصابات بالغة وبعضهم فقد الوعي أثناء التصوير نتيجة للارتفاع المستمر في درجات الحرارة.

وتعد الفنانة الشابة منال عبداللطيف أحدث ضحايا درجات الحرارة حيث أصيبت بحروق شديدة في بشرتها وتغير مفاجئ بلون وجهها وألم في جسدها أثناء تصويرها بعض من مشاهد مسلسل ( ونيس وأحفاده ) مع الفنان محمد صبحي على الطريق الصحراوي، يأتي ذلك في الوقت الذي تشارك فيه مسلسل (طوق نجاة ) مع الفنانة فيفي عبده ما اضطرها لتأجيل تصوير مشاهدها في العملين.


وهناك الفنان باسم سمرة الذي تعرض لضربة شمس أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل (فتاة الليل) مع الفنانة ليلى علوي وكان المشهد يتم تصويره في شوارع القاهرة تحت أشعة الشمس المباشرة ما اضطر فريق عمل المسلسل لتأجيل التصوير لمدة يومين لحين استقرار حالته ومعاودة وقوفه أمام الكاميرا مجدداً،والعمل تأليف حازم الحديدي وإخراج هالة خليل.

وتكرر الأمر مع الفنان شريف سلامة الذي أصيب هو الأخر بحالة إغماء أثناء تصويره إحدى مشاهده في مسلسل (العار وبعد ) بطريق مصر
إسكندرية الصحراوي وتم استدعاء طبيب لعلاجه، ويجسد شريف في المسلسل شخصية أشرف ضابط يعمل بأحد السجون وهو أحد أبناء الفنان حسن حسني، ويشاركه أحمد رزق و درة وحسن حسني وعلا غانم، والعمل تأليف أحمد أبو زيد وإخراج شيرين عادل.

أما النجمة فيفي عبده فوجدت حلاً للقضاء على موجة الحر من وجه نظرها حيث أقنعت المخرج عادل قطب بتصوير مشاهدها ليلاً لتبتعد عن درجات الحرارة المرتفعة التي ترهقها وترهق من معها أثناء تصوير مشاهدهم، وبالفعل وافق المخرج على طلب فيفي وبدؤوا في تصوير الحلقات يومياً من بعد منتصف الليل وتستمر حتى الساعات الأولى من الصباح ، ويشارك فيفي في المسلسل رياض الخولي وجمال إسماعيل والمسلسل تأليف حسام موسى.

وعن الفنانة نادية الجندي التي ابتكرت هي الأخرى حلا يتمتع بالرفاهية وهو ما طلبته من منتج مسلسلها ( الملكة نازلي ) إسماعيل كتكت بضرورة بناء كرافان مكيف لها أثناء تصوير مشاهدها الصعبة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوي .

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 25°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : CALM calm mph
الخميس
10/23
Mostly Sunny

H:32

L:25
الجمعة
10/24
Mostly Sunny

H:32

L:24
السبت
10/25
Mostly Sunny

H:33

L:25
الأحد
10/26
Sunny

H:33

L:26

آخر تحديث: 06:44:21 ص
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution