محليات
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

رئيس الجمهورية يعزي أسرة الفقيد المناضل الكبير الشيخ قائد شويط
صنعاء / سبأ :

بعث فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة للأخ عارف قايد شويط وإخوانه وكافة أفراد أسرته في وفاة والده المناضل الكبير الشيخ قائد شويط عضو مجلس الشورى الذي وافته المنية أمس.. جاء فيها: الأخ عارف قائد شويط وكافة آل شويط المحترمون ببالغ الأسى وعميق الحزن تلقينا نبأ وفاة والدكم المناضل الكبير الشيخ قائد شويط بعد حياة حافلة بالنضال في مراحل الدفاع عن الثورة والجمهورية وبالعطاء الوطني الزاخر في سبيل خدمة الوطن .

لقد كان لوالدكم رحمه الله, أدوار نضالية بارزة ومآثر بطولية في معارك الدفاع عن الثورة ومبادئها وأهدافها وترسيخ أركان النظام الجمهوري, حيث كان في مقدمة الحملات العسكرية لمواجهة ومطاردة فلول النظام ألإمامي الكهنوتي البائد في صعدة وغيرها من مناطق الوطن, فضلا عن كونه احد أبطال الـ70 يوما الذين دافعوا ببسالة عن العاصمة صنعاء . وبرحيله خسر الوطن واحدا من خيرة أبنائه المخلصين وأحد الشخصيات الاجتماعية البارزة التي كرست جل حياتها لخدمة الوطن والمجتمع .

وإننا إذ نعرب لكم وكافة أفراد أسرتكم الكريمة عن أحر تعازينا وصادق مواساتنا بهذا المصاب الجلل ... لنسأل المولى عز وجل أن يسكن الفقيد الراحل فسيح جناته ويتغمده بواسع رحمته وغفرانه ويلهمكم جميعا الصبر والسلوان» .

«إنا لله وإنا إليه راجعون».

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution