أخبار وتقارير
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 

إعلان نتائج امتحانات الشهادة الأساسية وأسماء العشرة الأوائل بوادي وصحراء حضرموت
أ. د. محمد أحمد فلهوم
سيئون / أحمد سعيد بزعل :

أعلن مكتب وزارة التربية والتعليم بوادي وصحراء حضرموت صباح يوم أمس نتائج امتحانات المرحلة الأساسية الصف التاسع للعام الدراسي 2010-2009م بمديريات وادي وصحراء حضرموت البالغ عدد المتقدمين لها (6862) طالبا وطالبة منهم (4201) ذكر و (2661) أنثى فيما غاب (108) طلاب وطالبات منهم (59) ذكر و(49) أنثى وحضر الامتحانات (6754 ) طالبا وطالبة منهم (4142) ذكورا و(2612) إناثا فيما نجح فيها (6023) طالبا وطالبة منهم (3588) ذكورا و(2435) أنثى ورسب ( 731) طالبا وطالبة منهم ( 554) ذكرا و ( 177) أنثى و بنسبة نجاح بلغت (89.2%) .

أوضح ذلك لـ 14 اكتوبر أ. د. محمد أحمد فلهوم المدير العام لمكتب وزارة التربية والتعليم بالوادي والصحراء مشيدا بالنتائج المشرفة التي حققها الطلبة والطالبات الأوائل في مرحلة التعليم الأساسي بمديريات الوادي والصحراء مهنئاً إياهم وهيئات التدريس والموجهين بهذه النتائج الممتازة متمنيا لهم دوام التفوق في المراحل القادمة.

ودعاهم إلى مواصلة الجهد والمثابرة لتحقيق النتائج المشرفة في المراحل الدراسية القادمة وكذا الطلبة الذين سيلتحقون في هذه المرحلة إلى بذل الجهود من بداية العام لتحقيق ما حققه زملاؤهم في هذا العام .

وأضاف المدير العام لمكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء في ختام تصريحه إن هذا النجاح والنتيجة المشرفة يعود في الأساس إلى الكفاءة التعليمية وعملها التكاملي ومثابرة الطالبة.

وفي مايلي أسماء العشرة الأوائل لامتحانات المرحلة الأساسية للصف التاسع للعام الدراسي 2010-2009م بمديريات وادي وصحراء حضرموت:

الترتيب الأول الطالبة ( أمل خالد مرعي أحمد لرضي ) من مدرسة أروى للبنات بالفرط مديرية القطن بالاشتراك مع ( هبة طالب عمر جعفر بن شملان) من مدرسة السويري للبنات بتريم بنسبة (96.3 %).

الترتيب الثاني الطالبة ( سونيا حفيظ محمد مبارك صبيح ) من مدرسة 22 مايو للبنات بتريم بنسبة ( 96 %) .

الترتيب الثالث الطالبة ( فاطمة حسن عمر أحمد السقاف ) من مدرسة عبدالناصر للبنات بسيئون بالاشتراك مع ( منال برك كرامة عوض مسيعد ) من مدرسة الكودة بتريم بنسبة ( 95.9 %).

الترتيب الرابع الطالبة ( صيداء بدر صالح سالم بن شعبان ) من مدرسة عمار بن ياسر بشبام بالاشتراك مع الطالب ( معاذ محمد سالم سهيل التميمي ) من مدرسة الغرف للبنين بتريم بنسبة (95.7 % ).

الترتيب الخامس الطالبة ( رشا حسين يحيى علي الكاف ) من مدرسة عيديد للبنات بتريم بالاشتراك مع كل من الطالبات ( سارة أحمد جعفر محمد العيدروس) من مدرسة الحزم للبنات بشبام و ( فارعة فيصل مبخوت سعيد بن كليب ) من مدرسة السيدة عائشة بالقطن و ( فاطمة عبدالله خميس عوض الحدري) من مدرسة الكودة بتريم و ( هناء سعيد صالح سعيد باوزير ) من مدرسة موشح بشبام بنسبة ( 95.6 %) .

الترتيب السادس الطالبة ( سيدة أحمد حسين صالح بن وثاب ) من مدرسة النهضة للبنات بسيئون بالاشتراك مع كل من ( مريم مشعل عمر عبدااللاه باوزير ) من مدرسة عمار بن ياسر بشبام و ( وحيد رجب سالم عوض بامزروع ) من مدرسة القرية للبنين بتريم بنسبة (95.4 %) .

الترتيب السابع الطالبة ( أحلام صالح أحمد صالح باتيس ) من مدرسه أروى للبنات بالفرط بالقطن بالاشتراك مع كل من ( ذكرى خالد عمر عوض بامقاء) من مدرسة الحزم للبنات بشبام و ( عبدالمجيد عبدالله سعيد سالم باعديل ) من مدرسة دمون بتريم و ( محمد عبيد عبدالله عمر التميمي ) من مدرسة الوادي بدمون بتريم بنسبة ( 95.3 %) .

الترتيب الثامن الطالب ( أحمد سعيد سالم سعيد بكير ) من مدرسة عيديد للبنين بتريم بالاشتراك مع كل من (سارة أحمد السيد عبدالهادي السروري ) من مدرسة القرية للبنات بتريم و ( سمية علي يسلم خميس العيجم ) من مدرسة الزبيري بسيئون و( عائشة محمد عبدالرحمن عبيد عبود ) من مدرسة النهضة للبنات بسيئون و(محمد سالم كرامة سعيد التميمي ) من مدرسة الوادي بدمون بتريم و( منال عبدالله علي خميس سلمان ) من مدرسة الغرفة للبنات بسيئون و( هناء محمد يعقوب سالم بايعقوب ) من مدرسة 22 مايو للبنات بتريم بنسبة ( 95.1 %) .

الترتيب التاسع الطالبة ( أيمان صالح مرعي سعيد التميمي ) من مدرسة الفقيد فيصل بن شيبان ) بتريم بالاشتراك مع كل من ( خديجة محفوظ سالم حميد قفزان ) من مدرسة النور بسيئون و ( فاطمة محمد سالم عمر الحداد ) من مدرسة عمار بن ياسر بشبام و( محمد عبدالله أحمد ريس بن أحمد ) من مدرسة عبدالناصر للبنين بسيئون و( منى صالح سالم عبدالله باقميش ) من مدرسة عيديد للبنات بتريم و( ياسمين خميس عوض عاشور مدندن ) من مدرسة مريمة للبنات بسيئون بنسبة ( 95.0 %) .

الترتيب العاشر الطالبة ( سالي أحمد حسن أحمد التميمي ) من مدرسة القرية للبنات بتريم بالاشتراك مع الطالبة (فاطمة عمر عبدالرحمن حامد السري ) من مدرسة عيديد للبنات بتريم بنسبة (94.9 %).

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink العيد الوطني الرابع و العشرون
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
HyperLink  الطقس في Aden, AD, Yemen

حالة الطقس :
Partly Cloudy 29°C
Partly Cloudy
الرياح السطحية : ESE 10 mph
الثلاثاء
10/21


H:29

L:26
الأربعاء
10/22
Sunny

H:31

L:26
الخميس
10/23
Sunny

H:31

L:24
الجمعة
10/24
Sunny

H:32

L:24

آخر تحديث: 09:22:25 م
 
HyperLink روابط خارجية
 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution