الصفحة الأولى
أخر الأخبار  
 
إختيارات القراء  
 
 
مدير عام مستشفى الجمهورية التعليمي لـ « 14 اكتوبر » :
نأمل سرعة تنفيذ توجيهات الرئيس ببناء مستشفى جديد وتحويل الجمهورية إلى هيئة
عدن/ منى علي قائد :

تسعى إدارة مستشفى الجمهورية التعليمي بمحافظة عدن خلال هذا العام إلى تنفيذ ومتابعة خطة عملها للعام الجاري 2008م والمتمثل في متابعة تنفيذ وتمويل بناء المستشفى الجديد سعة مائة سرير تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ومعبراً عن أمله في الإسراع بتنفيذ هذه التوجيهات في أقصر وقت ممكن.

وأوضح الأخ الدكتور جمال محمد إسماعيل خدابخش مدير عام المستشفى في حديث لـ 14 أكتوبر ينشر لاحقاً أن قيادة المستشفى تتابع أيضاً تنفيذ قرار تحويل مستشفى الجمهورية إلى هيئة مستشفى الجمهورية العام بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 468 لعام 2007م.

وأضاف الدكتور جمال خدابخش بأن المستشفى يشهد حالياً تنفيذ بعض المشاريع مثل بناء خزان للمياه وتنفيذ الجزء الأخير من إعادة تأهيل مجاري مركز الطوارئ والحوادث والعيادات الخارجية وربطها بالشبكة العامة للمجاري.

وأشار إلى أن العمل جار حالياً أيضاً في تنفيذ مشروع ترميم مركز الطوارئ والحوادث وغرفة العمليات والتعقيم بالإضافة إلى متابعة تأهيل سور حرم المستشفى وبعض الأقسام المهمة فيه.

وأكد أن المستشفى بمختلف عياداته استقبل خلال الفصل الأول من العام الجاري 10593 مريضاً فيما استقبلت الأقسام الداخلية 16074 مريضاً وبلغ عدد المرضى الوافدين إلى الحوادث خلال نفس الفترة 10243 مريضاً وأجرى المستشفى خلال شهري يناير وفبراير الماضيين 417 عملية جراحية كبرى وصغرى.

 
 
HyperLink وسام الثورة
 
HyperLink
 
HyperLink الصفحة الرئيسية
 
HyperLink الملحقات الرئيسية  
 
Object reference not set to an instance of an object.
HyperLink BBC  
 
HyperLink نسخـة Acrobat  
 
HyperLink كاريكاتير العدد
 
المعذرة ... حدث خطا مفاجى عند محاولة عرض حالة الطقس , حاول مره أخرى
HyperLink  

حالة الطقس :



 
HyperLink روابط خارجية

 
الرئيسية لمراسلتنا عناويننا الإعلانات البريد الألكتروني
جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة 14 أكتوبر للصحافة و الطباعة و النشر
تصميم و إستضافة MakeSolution